Politics

٢٣.٥ مليون طلب للحصول على تذاكر مونديال قطر 2022



أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن تسجيل ٢٣.٥ مليون طلب للحصول على تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢، وذلك مع انتهاء آخر مرحلة لمبيعات التذاكر بنظام القرعة يوم أمس الخميس ٢٨ أبريل ٢٠٢٢ الساعة 12 ظهراً بتوقيت الدوحة.

 

وكانت مرحلة المبيعات الأخيرة قد انطلقت بعد القرعة النهائية للبطولة التي أسفرت عن مواجهات مشوقة، ومجموعات  مثيرة للاهتمام ستصنع الحدث العالمي المرتقب على الطريق نحو المباراة النهائية.

 

ويعد مونديال قطر ٢٠٢٢ بتعزيز المكانة المرموقة للعبة كرة القدم من خلال الترحيب بالمشجعين من أنحاء العالم، عقب تسجيل طلبات قوية على التذاكر من الدولة المضيفة ومختلف بقاع المعمورة لحضور منافسات النسخة الأكثر تقارباً في المسافات، والتي تتيح لجماهير كرة القدم ولأول مرة في تاريخ البطولة العالمية، مشاهدة أكثر من مباراة في اليوم الواحد خلال مرحلة المجموعات.

 

وواصل المقيمون في قطر خلال فترة المبيعات الأخيرة تأكيد اهتمامهم بحضور منافسات كأس العالم 2022 عبر طلباتهم القوية للحصول على التذاكر، كما حلّت كل من الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا والمكسيك والسعودية والولايات المتحدة في صدارة الدول الأكثر تقديماً للطلبات. وضمت قائمة المباريات التي استقطبت العدد الأكبر من المشجعين، مباراة الأرجنتين مع المكسيك، والأرجنتين مع السعودية، وإنجلترا مع الولايات المتحدة، وبولندا مع الأرجنتين، إضافة إلى نهائي البطولة، وذلك بحسب البيان المنشور على موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close