Politics

والد ميسي يتواصل مع برشلونة لعودة البرغوث للكامب نو



تعرض النجمان ليونيل ميسي ونيمار لاعبا باريس سان جيرمان لصيحات استهجان متواصلة من جماهير ملعب “حديقة الأمراء” في أول مباراة للفريق بعد الخروج المخيب للآمال من ثمن نهائي أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الأربعاء الماضي.

وذكر موقع “الجزيرة” أنه رغم فوز سان جيرمان على بوردو بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد، في المباراة الأولى منذ ذلك اللقاء، إلا أن الجماهير أطلقت صافرات الاستهجان والصفير ضد النجمين الأرجنتيني والبرازيلي مع كل لمسهما للكرة، وفي المقابل، لم يتعرض النجم كيليان مبابي – الذي سجل الهدف الأول لفريقه في مباراة اليوم- وزملاؤه الآخرون في فريق العاصمة الفرنسية لصيحات استهجان من جماهير الفريق المحلي.

ويبدو أن البرغوث الارجنتيني لم يكن مرتاحاً لاحتمالية غضب الجمهور الباريسي، وبحسب ما كشف عنه الصحافي الإسباني جيرارد روميرو فإن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ووكيل أعماله قد اتصل بالفعل بمسئولي نادي برشلونة لمناقشة إمكانية عودته إلى كامب نو من جديد في الصيف القادم.

ويقول الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو إن “خورخي ميسي والد النجم ليونيل ميسي تواصل مع إدارة برشلونة قبل أيام لبحث إمكانية عودة نجله للنادي الكتالوني في ظل عدم تأقلمه مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان”.

وقال روميرو على تويتر إنه من المتوقع أن يكون هناك الكثير من المعلومات بشأن عودة ميسي إلى برشلونة خلال الأسابيع المقبلة.

وكان المدير الفني للبارسا تشافي هرنانديز قد كشف أنه تحدث مع ميسي،وأبدى دعمه له بعد الخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3، في إياب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال تشافي في مؤتمر صحفي قبل مباراة “البرسا” أمام أوساسونا في “الليغا”: “ميسي صديق لي، ونحن نتكلم سوياً دائماً. لقد وجهت الدعم له بعد المباراة”.

وأضاف تشافي: ريال مدريد عاد في المباراة. هكذا هي مباريات دوري الأبطال، عندما ينخفض أداؤك بنسبة 20 إلى 30%، فإن المنافس يفوز عليك. لهذا تأهل ريال مدريد”.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.