Politics

نقطة واحدة تفصل باريس سان جيرمان عن استعادة لقب الدوري الفرنسي



بات فريق باريس سان جيرمان على بُعد نقطة واحدة من استعادة لقب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه آنجيه (3 – صفر)، الليلة على ملعب “ريموند كوبا” بمدينة آنجيه في الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

وتناوب على تسجيل الأهداف الثلاثة كيليان مبابي (28)، والإسباني سيرخيو راموس (45)، والبرازيلي ماركينيوس (77). وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة (90 + 2) طرد إدوارد ميشوت لاعب باريس سان جيرمان ليكمل فريقه الوقت المتبقي بعشرة لاعبين.

وبهذا الفوز رفع الفريق الباريسي رصيده إلى 77 نقطة في صدارة الترتيب العام، وبفارق 15 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني، وذلك قبل خمس مراحل على نهاية المسابقة، ليصبح في حاجة إلى حصد نقطة واحدة فقط في مبارياته المتبقية بالبطولة من أجل استعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة ليل، بغض النظر عن نتائج مارسيليا.

فيما، مُنِي آنجيه بهزيمته الخامسة عشرة مقابل ثمانية انتصارات وعشرة تعادلات، ليتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر.

وأُقِيمت مساء اليوم تسع مباريات أخرى، حيث أسفرت عن فوز أولمبيك مارسيليا على ضيفه نانت (3 – 2)، وموناكو على ضيفه نيس (1 – صفر)، ولنس على ضيفه مونبيلييه (2 – صفر)، وستراسبورج على ضيفه رين (2 – 1).

كما تغلب لوريان على ضيفه ميتز (1 – صفر)، وكليرمون على مضيفه تروا بالنتيجة نفسها، وستاد ريمس على ضيفه ليل (2 – 1)، وبريست على ضيفه أولمبيك ليون بالنتيجة ذاتها، فيما تعادل بوردو مع ضيفه سانت إتيان (2 – 2).



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.