Politics

منافسات مثيرة ببطولة البرنامج المدرسي الرمضانية



تواصلت منافسات النسخة الخامسة عشرة من البطولة الرمضانية التي ينظمها البرنامج الأولمبي المدرسي لطلاب المرحلة الثانوية، التي تجرى مبارياتها على ملاعب مدرسة طارق بن زياد الثانوية، وسط إثارة كبيرة، حيث شهدت منافسات المجموعة الرابعة ندية كبيرة في ظل تقارب المستوى بين الفرق المشاركة.


فقد شهدت الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة، فوز مدرسة المنار الدولية على مدرسة قطر للعلوم بهدفين مقابل هدف، بينما فرض التعادل نفسه على مواجهة مدرستي الشحانية وعبدالله المسند، بهدفين لكل منهما.


وفي الجولة الثانية فاز فريق مدرسة قطر للعلوم على فريق مدرسة عبدالله المسند بهدف نظيف، في حين فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء مدرستي الشحانية والمنار الدولية.


وفي ثالث جولات المجموعة، تمكن الشحانية من تحقيق فوز كبير على مدرسة قطر للعلوم، بخماسية نظيفة، في حين تعادل فريقا عبدالله المسند والمنار الدولية بدون أهداف.

ونجح فريقا الشحانية والمنار الدولية في التأهل للدور الثاني، بعد أن احتلا صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط لكل منهما، وذهبت الصدارة للشحانية بفارق الأهداف، في حين ودع فريقا قطر للعلوم وعبدالله المسند المنافسة.


وضمن منافسات المجموعة الخامسة، تمكن فريق مدرسة طارق بن زياد، من افتتاح الجولة الأولى بالفوز على فريق مدرسة الفرقان الثانوية، بهدفين لهدف، في الوقت الذي تعادل فريقي مدرسة ناصر العطية، وMES Indian School بدون أهداف.

وفي ثاني جولات هذه المجموعة، تمكن فريق مدرسة طارق بن زياد من تحقيق الفوز الثاني على التوالي، حيث تغلب على فريق MES Indian School برباعية نظيفة، في حين فازت مدرسة الفرقان الثانوية، على مدرسة ناصر العطية بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وفي الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة، فاز فريق مدرسة طارق بن زياد على فريق مدرسة ناصر العطية بهدفين مقابل هدف، ليحقق العلامة الكاملة، في حين تعادلت مدرسة الفرقان الثانوية، مع فريق MES Indian School بهدفين لكلا منهما.


وقد تأهل فريق مدرسة طارق بن زياد إلى الدور الثاني بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، وتأهل كذلك فريق مدرسة الفرقان الثانوية بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، في حين ودعت مدرستي MES Indian School وناصر العطية المنافسة.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close