Politics

مدرب المغرب يوجه الدعوة لحكيم زياش للانضمام  لصفوف المنتخب.. واللاعب يرفض



عبر اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن رفضه للعودة لصفوف المنتخب المغربي وبصفة نهائية، وقدم الاعتذار للجمهور المغربي .

واضاف زياش – بحسب وسائل الإعلام المغربية – أنه لايملك خيارا سوى الرفض رغم صعوبة القرار، مردفا انه مستاء من المعلومات المغلوطة التي تروج حوله وتصفه بانه لاعب غير ملتزم .

وقال فوزي لقجع، رئيس اتحاد كرة القدم المغربي إن مدرب المنتخب وحيد حاليلوزيتش قرر توجيه الدعوة لكل من حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الصمد الزلزولي للمشاركة في مباراتي المنتخب ضد الكونغو الديمقراطية ضمن الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح لقجع في تصريح إذاعي أن الاتحاد وجهت الدعوة للاعبين الثلاثة تمهيدا لمواجهة الكونغو الديمقراطية، بعدم وضعهم حاليلوزيتش في القائمة الأولية

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي يوم الخميس القادم.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن موعد مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الكونغولي في المرحلة النهائية من التصفيات الافريقية لبطولة كأس العالم FIFA  قطر 2022 .

وحدد الفيفا يوم الجمعة الخامس والعشرين من مارس المقبل موعدا للقاء الذهاب بالعاصمة الكونغولية كنشاسا على أن تقام مباراة الإياب بمدينة الدار البيضاء المغربية في التاسع والعشرين من الشهر نفسه.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.