Politics

مدرب السد يعرب عن سعادته بإنهاء الدوري دون هزيمة



عبر الإسباني خافي جراسيا، مدرب السد، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على نظيره الوكرة بثنائية مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم في ختام منافسات الدوري القطري لكرة القدم.


وقال جراسيا، في تصريحات عقب المباراة، “أهنئ جميع اللاعبين في الفريق بهذا الانتصار.. لقد حققنا شيئا مميزا للغاية، ونجحنا في انهاء الموسم دون أي خسارة.. وهو رقم قياسي جديد”، مؤكدا أن مواجهة الوكرة اليوم لم تكن سهلة، لاسيما أن الجميع يعلم أن الفريق سيلعب مباراة مهمة بعد يومين في كأس الامير لكرة القدم، ويحاول تحقيق ما عجز عنه الآخرون بهزيمة السد، لكن الأمر تحقق وانتهى الدوري برقم قياسي في عدد الانتصارات.


كما شدد على جاهزية فريقه السد للمنافسة على لقب كأس الأمير، خاصة أن لاعبيه تعادلوا في مناسبتين أمام الدحيل، مقابل تحقيقهم الفوز في بقية مباريات المسابقة “وهي نتائج لا تحدث إلا إذا كنت تملك لاعبين جيدين ومتماسكين، وفريقا جيدا يقاتل من أجل تحقيق الانتصارات”.


وعلى الجانب الآخر، أكد محمد وعد، لاعب السد، أن الفوز الذي حققه الفريق على الوكرة يعكس الروح العالية والرغبة الحقيقية في إنهاء الموسم دون خسارة، قائلا “لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، وروح عالية جعلتنا ننهي الدوري دون خسارة، وهذا أمر جيد للغاية بالنسبة لنا، نحن سعداء بتحقيقه ونهديه لجماهيرنا التي دائما تقف إلى جانبنا وتساندنا”.


ولفت اللاعب إلى أن الاهتمام ستوجه الآن على مواجهة الدحيل في نصف نهائي كأس الأمير، وسيدخل اللاعبون تلك المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب، متمنيا أن يحتفل أبناء المدرب جراسيا مع جماهيرهم بالمحافظة على لقب كأس الأمير هذا الموسم، ومواصلة النجاحات في ظل العمل الكبير المبذول داخل النادي.


يشار إلى أنه أسدل الستار على الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ للموسم 2021 / 2022 بتحقيق السد اللقب بعد أن أنهى المسابقة متصدرا بـ62 نقطة، جاءت من خلال 20 فوزا، وتعادلين، دون هزيمة.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close