Politics

مدرب الريان يعرب عن سعادته بالفوز على استقلال دوشنبه الطاجيكي



أعرب التشيلي نيكولاس كوردوفا، مدرب فريق الريان، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على استقلال دوشنبه الطاجيكي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهم اليوم ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال كوردوفا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن المواجهة لم تكن سهلة حيث لعب لاعبوه مباراة قوية أمام منافس استطاع تسجيل هدف مبكر، ولكن الريان استطاع استغلال بعض الأخطاء في صفوف المنافس، وحول الخسارة إلى فوز ثمين.

وأضاف “قمت بتوجيه رسالة إلى لاعبي فريقي بين الشوطين، وطالبتهم بضرورة الحفاظ على التركيز وعدم السماح للمنافس الطاجيكي بالسيطرة على الكرة عبر اعتماد الضغط”، لافتا إلى أن أداء الريان تطور كثيرا عما كان عليه منذ شهر تقريبا، وهذا ما عكسته مواجهة اليوم.

من جهته، قال الجزائري ياسين براهيمي، لاعب نادي الريان وأفضل لاعب في المباراة، إن الفريق حقق فوزا ثمينا أمام منافس قوي يلعب كرة جيدة ومنظمة، مؤكدا أن الريان يمتلك عوامل العزيمة والإصرار والرغبة في تقديم مستويات أفضل خلال البطولة القارية، حيث سيسعى للوصول إلى أبعد مرحلة في المنافسات.

من جانب آخر، اعتبر مبين أرجاشيف، مدرب استقلال دوشنبه الطاجيكي، أن فريق الريان استحق الفوز من خلال المستوى الذي قدمه طوال شوطي المباراة، لافتا إلى أن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية التي منحت المنافس النقاط الكاملة.

واختتم أرجاشيف تصريحه بالقول إن تسجيل لاعبيه لهدف مبكر كان سببا في وضعهم تحت الضغط الذهني، إلا أن الفريق لايزال يملك، رغم خسارة اليوم، حظوظه في التأهل للأدوار النهائية بالرغم من صعوبة المباراة المقبلة التي سيسعى خلالها لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close