Politics

مدرب الريان يؤكد أن فريقه استحق الفوز على الشارقة في دوري أبطال آسيا



أكد التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب فريق الريان، أن فريقه قدم مباراة جيدة استحق خلالها الفوز على الشارقة الإماراتي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2022 لكرة القدم.


وقال مدرب الريان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إن الفوز اليوم عزز حظوظ الفريق في التأهل الى الدور المقبل من البطولة، مضيفا أن مباراة اليوم رغم الفوز لم تكن سهلة وشهدت تنافسا قويا بين الفريقين من أجل الظفر بنقاطها.


وأشار نيكولاس كوردوفا إلى ان التركيز العالي لعناصر فريق الريان في مباراة اليوم كان من أسباب الفوز.. متمنيا للفرق القطرية الأخرى التي تنافس في هذه المرحلة من البطولة تحقيق نتائج جيدة.


وعن رأيه في عدم تطبيق تقنية الفيديو في هذه المرحلة من البطولة قال مدرب الريان، احترم قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في عدم تطبيق تقنية الفيديو في دور المجموعات، وهذا الأمر ينطبق على جميع الفرق وليس الريان فقط.


ومن جانبه أعرب الروماني اولاريو كوزمين مدرب الشارقة، عن حزنه لخسارة فريقه، مؤكدا أن حظوظ فريقه في بلوغ الدور التالي من المنافسة أصبحت صعبة بالنظر لواقع المباريات المتبقية له في دور المجموعات، خاصة أنه سيلعب أمام الهلال السعودي حامل اللقب في الجولة القادمة.


يذكر ان الجولة الخامسة من منافسات المجموعة ستلعب يوم السبت المقبل، حيث يلتقي الريان مع الاستقلال، والشارقة مع الهلال.


وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الهلال على الشارقة 2 / 1 والريان على الاستقلال 3 / 1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الريان 3 / صفر والشارقة على الاستقلال 2 / 1، وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على الاستقلال 1/ صفر ، وتعادل الشارقة مع الريان 1-1.


وسيتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.