Politics

مدرب الدحيل : لم نستحق الخسارة أمام التعاون السعودي



 

بريدة (السعودية) – قنا

أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الدحيل عن أسفه للخسارة التي تعرض لها الفريق أمام التعاون السعودي في مستهل مشواره في دوري ابطال آسيا ، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية ضمن منافسات المجموعة الرابعة من المسابقة.

وفرط الدحيل بتقدمه المبكر عند الدقيقة السادسة بواسطة لاعبه ادميلسون جونيور ، ليتلقى هدفين الأول عبر لياندرو توامبا عند الدقيقة العاشرة ، والثاني قبل أربع دقائق من صافرة النهاية عبر ألفارو ميدران ليخرج خاسرا في أولى المواجهات.

وأضاف مدرب الدحيل في تصريحات حول المواجهة ” .. لم نستحق هذه الخسارة بالمحصلة ، بالنظر لمجريات اللقاء على مدار الشوطين وسيطرتنا على اغلب المراحل ، ولكن بالمقابل ارتكبنا العديد من الأخطاء الفردية ودفعنا ثمن ذلك غاليا “.

ونوه المدرب كريسبو إلى أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام المنافس الذي اعتمد على الهجمات العكسية ، وتمكن من أن يكون الطرف الأفضل في معظم مجريات اللعب ، ولكن إهدار العديد من الفرص أسهمت في تلقي الهدف في الدقائق الأخيرة وهو الأمر الذي صعب مهمة العودة بالنتيجة ، وكذلك نجاح الفريق المنافس بالاعتماد على التكتل الدفاعي .

وختم الأرجنتيني كريسبو تصريحاته بالقول” .. سنقوم بمعالجة كل الاخطاء التي أظهرتها هذه المواجهة ، بهدف تقديم وجه مختلف في اللقاء المقبل ، كما سنحاول وضع التشكيلة المناسبة لهذه المواجهة من خلال التحضيرات التي ستحدد من سيكون الأجهز للمشاركة من اجل الظهور بالمستوى المأمول وتعويض الخسارة في المباراة الافتتاحية”.

ويواجه الدحيل في مباراته المقبلة يوم / الأحد / المقبل في مدينة بريدة نظيره سيباهان اصفهان الايراني والذي تغلب بدوره على باختاكور الأوزبكي بثلاثة اهداف مقابل هدف .



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close