Politics

مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي وهبوط نوريتش سيتي إلى الدرجة الأولى



 استعاد فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على ليدز يونايتد برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الـ35 للمسابقة.

سجل رباعية مانشستر سيتي رودريغو هيرنانديز في الدقيقة 13، وناثان أكي في الدقيقة 54، وغابرييل خيسوس في الدقيقة 78، وفرناندينهو لويس روزا في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز، ارتقى مانشستر سيتي لصدارة جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 83 نقطة متقدما بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الذي تراجع للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 34 نقطة في المركز الـ17.

وفي باقي مباريات الجولة اليوم، تغلب ليفربول على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف سجله نابي كيتا في الدقيقة 19، ليرفع رصيده للنقطة 82 في المركز الثاني، فيما بقي نيوكاسل في المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

وهبط فريق نوريتش سيتي رسميا من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى بخسارته أمام مضيفه أستون فيلا بثنائية نظيفة.

ورفع استون فيلا رصيده إلى 40 نقطة ليتقدم للمركز الثالث عشر وظل نوريتش في المركز الـ20 والأخير برصيد 21 نقطة.

ويبتعد نوريتش سيتي بفارق 13 نقطة عن منطقة الأمان قبل أربع جولات من نهاية الموسم.

وتعرض نوريتش للهزيمة العاشرة في آخر 12 مباراة ليكون هو الموسم الرابع على التوالي للفريق الذي يشهد هبوطه من الدوري الممتاز أو صعوده إليه.

وتغلب كريستال بالاس على ساوثهامتون بهدفين لهدف، ليرفع رصيده للنقطة 41 في المركز 12، فيما تجمد رصيد ساوثهامتون عند 40 نقطة في المركز 15.

كما فاز بيرنلي على واتفورد بهدفين لهدف، ليرفع الاول رصيده للنقطة 34 في المركز 16، فيما بقي واتفورد عند 22 نقطة في المركز 19 وقبل الأخير.

وحقق برايتون الفوز على وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده للنقطة 44 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 49 نقطة في المركز الثامن.

وتتواصل منافسات الجولة الـ35 من المسابقة غدا /الأحد/ بإقامة ثلاث مباريات تجمع إيفرتون مع تشيلسي، وتوتنهام هوتسبير مع ليستر سيتي، ووست هام يونايتد مع آرسنال، على أن تختتم الجولة بعد غد /الإثنين/ بمباراة مانشستر يونايتد مع برينتفورد.

 



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.