Politics

للقطريين والقطريات.. منصة للراغبين في عمل مشاريع استثمارية خلال فعاليات المونديال 



كشف خالد المولوي نائب المدير العام للتسويق والاتصال وتجربة البطولة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن قرب إطلاق منصة للقطريين والقطريات الراغبين في عمل مشاريع استثمارية خلال فعاليات مونديال قطر2022 .

وأوضح المولوي من خلال برنامج مجلس قناة الكأس الذي يبث على قنوات الكأس أن الفئة المستهدفة من المنصة هم الشباب القطري من كلا الجنسين أصحاب المشاريع البسيطة والمتوسطة، حيث سيتم إتاحة أكثر من 400 فرصة استثمارية لهم خلال المونديال.

 

وأشار المولوي إلى أنه سيتم التنسيق مع كتارا للضيافة باعتبارها الحاضن الرئيسي للمنصة وتوزيع الفرص الاستثمارية على فئة الشباب، وذلك لإبراز طاقات الشباب ومواهبهم وإتاحة الفرصة أمامهم للاستثمار في مثل هذا الحدث الكبير. 


 كما أكد المولوي على أنه ليس بالضرورة أن يكون المتقدم على المنصة صاحب مشروع قائم، بل ممكن أن يكون لديه فكرة أو مبادرة فيستطيع التقديم عليها من خلال هذه المنصة وفق المعايير التي سيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة

وكان  نائب المدير العام للتسويق والاتصال وتجربة البطولة في اللجنة العليا للمشاريع والإرث قد أكد ، أن جمهور كرة القدم من أنحاء العالم سيكون على موعد مع برنامج ترفيهي وثقافي حافل بأنشطة وفعاليات مميزة تستهدف كافة أفراد الأسرة، خلال كأس العالم FIFA قطر 2022.

كما يشمل البرنامج المخصص لمنطقة الكورنيش عروضا لفناني الأداء، وأنشطة ثقافية، وأكشاك لبيع الأطعمة والمشروبات، ومتاجر، حيث يتوقع أن تشهد المنطقة زيارة أكثر من 120 ألف شخص خلال فترة ذروة برنامج الفعاليات الترفيهية فيها.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.