Politics

كتارا تعلن عن فعالياتها لعيد الفطر.. ألعاب نارية وعروض قبة الثريا الفلكية


أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا استعدادها لإطلاق فعالياتها لعيد الفطر المبارك والتي ستتواصل على مدى أربعة أيام العيد وتضم مجموعة متنوعة من الأنشطة.

وتبدأ الفعاليات من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 9 مساءً.


إليك قائمة بفعاليات كتارا للعيد:


– تزيين الحي الثقافي بكامل شوارعه وأروقته بحلة تتناسب مع أجواء عيد الفطر السعيد.

– عروض الألعاب النارية، التي ستكون في اليوم الأول من العيد فقط.

– توزيع عيدية كتارا للأطفال طيلة أيام العيد

– عروض شيقة تقدمها 5 فرق شعبية عربية على كورنيش كتارا وهي مستوحاة من فلكلور تلك الدول ليتعرف الجمهور على ثقافاتها وفنونها.

– عروض مسرحية، محبو العروض المسرحية فسيكونون على موعد مع مسرحية حلالهم دلالهم، التي سيتم تقديمها على خشبة مسرح الدراما من 10 إلى 14 مايو المقبل.

– تقدم قبة الثريا الفلكية في كتارا في المبنى (41) مجموعة من الأفلام الترفيهية والتعليمية ابتداءً من ثاني أيام عيد الفطر المبارك، بواقع ثلاثة عروض يوميا، حيث ستكون العروض التالية في ثاني أيام عيد الفطر، عرض النجوم الساعة الخامسة مساء، وعرض بولارس بتقنية ثلاثي الأبعاد في السادسة مساء، وعرض زولا في الساعة السابعة مساء، أما ثالث أيام العيد فستكون العروض التالية، عرض رائد الفضاء بتقية ثلاثي الأبعاد الساعة الخامسة مساء، وعرض الكوكب المثالي الصغير في السادسة مساء، وعرض الكون في الساعة السابعة مساء. وفي اليوم الرابع ستكون العروض التالية، عرض بولارس بتقنية ثلاثي الأبعاد في الساعة الخامسة مساءً، وعرض ثمان كواكب على درب التبانة في الساعة السادسة مساءً، وعرض النجوم في الساعة السابعة مساءً.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close