Politics

قطر للتأمين تُتوج بجائزتين من إنشورنس آسيا



تُوِّجت شركة قطر للتأمين، أكبر شركة تأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بجائزتي “أفضل شركة تأمينات عامة في قطر” و”أفضل مبادرة لتأمين السيارات في قطر”، وذلك في النسخة السنوية السابعة من جوائز مجلة “إنشورنس آسيا” لسنة 2022. ويعكس هذا التتويج الجديد لشركة قطر للتأمين مواصلة الشركة قيادة التغيير في قطاع التأمينات العامة في قطر، وذلك من خلال توفير منتجات وخدمات تأمين مبتكرة تستجيب بشكل أفضل لاحتياجات العملاء على مدار الاثني عشر شهراً الماضية. كما يعكس التتويج بالجائزتين تميز قطر للتأمين في تطوير خدماتها الرقمية، خاصة من خلال إطلاق منصة qic.online التي تعتبر الحل الرقمي المتكامل و الأسرع لشراء وتجديد وثائق التأمين في قطر. وتم تطوير منصة qic.online بطريقة مبتكرة وتستجيب لاحتياجات العملاء، لتمنحهم إمكانية شراء وتجديد تأمين السيارة، والدراجة النارية، والسفر، ومحتويات المنزل، والقوارب واليخوت، والحوادث الشخصية رقمياً وفي دقيقتين فقط دون الحاجة لإجراء أية معاملات ورقية، أو الاتصال أو زيارة أي من فروع الشركة لإتمام عمليات الشراء أو التجديد. وعلى مستوى تأمين السيارات، واصلت منصة qic.online منذ إطلاقها توفير أكثر الحلول الرقمية سرعة لتأمين وتجديد تأمين المركبات في قطر، حيث توفر المنصة الرقمية ميزة المقارنة الفورية بين أنواع تغطيات التأمين، مع تمكين العملاء من الحصول على معلومات كاملة عن مزايا كل تغطية، واقتراح التغطيات الأنسب لاحتياجات القيادة الخاصة بكل عميل على حدة. هذا وتتيح المنصة الرقمية لجميع العملاء ميزة مقارنة أسعار وثائق التأمين، فضلاً عن اختيار طريقة وخطة الدفع الأنسب لهم، بما في ذلك خطة الدفع عن طريق أقساط شهرية.

وتعليقاً على الجائزتين، قال السيد أحمد الجربوعي، رئيس العمليات المحلية لشركة قطر للتأمين: “إن تتويج شركة قطر للتأمين بجائزتي “أفضل شركة تأمينات عامة” و”أفضل مبادرة لتأمين السيارات” في قطر دليل جديد على نجاحنا في الرفع من مستوى قطاع التأمين في الدولة، وذلك بفضل اهتمامنا بالابتكار وتركيزنا على الاستجابة لاحتياجات العملاء المتغيرة. نحن فخورون بثقة عملائنا في كل ما نقدمه من حلول تأمين مبتكرة، وبكوننا شركة التأمين المفضلة لديهم، وهذا ما تعكسه جوائز اليوم وآراء وتقييمات الخبراء على حد سواء في قطر، والمنطقة، والعالم”. وأضاف الجربوعي: “لقد مكننا التزامنا بالابتكار واستثماراتنا المتواصلة في رقمنة منتجاتنا وخدماتنا من الحفاظ على مكانتنا كشركة التأمين الأكثر ثقة في قطر، وسنواصل التزامنا بتصميم وتقديم مزيد من الحلول التي ستمنح لعملائنا أفضل تجارب التأمين الممكنة”.

يذكر أن مجلة “إنشورنس آسيا” مجلة نصف سنوية مقرها سنغافورة، وتختص في قطاع التأمين والمجالات المرتبطة به. تغطي المجلة بتحليلاتها مختلف التغيرات التي تعرفها الأسواق في شرق، وجنوب شرق، وجنوب، وغرب آسيا، وهي موجهة لجمهور قراء من كبار المسؤولين التنفيذيين وصناع القرار في القطاعات المالية في آسيا والعالم.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.