Politics

فيلم “سبايدرمان نو واي هوم” يحافظ على صدارة إيرادات السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي



حافظ فيلم الأكشن والمغامرات /سبايدرمان : نو واي هوم/ على صدارة إيرادات السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، محققا 52.7 مليون دولار في مطلع الأسبوع وإجمالي بلغ 609 ملايين دولار منذ بداية عرضه محليا.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى (بيتر باركر) يصبح متهما بقتل شخص يدعى (ماستريو) ونشر الفوضى في المدينة، حيث يلجأ الأخير إلى دكتور سترينج في محاولة منه لمحو ما حدث واستعادة سرية هويته، وخلال ذلك يجد باركر نفسه في مواجهة مع أعداء من عوالم أخرى، الفيلم من بطولة توم هولاند وزندايا وماريسا تومي، وللمخرج جون واتس.

واحتفظ فيلم الرسوم المتحركة الموسيقي /سينج 2/ هذا الأسبوع بالمركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي، بإيرادات بلغت 19.6 مليون دولار، الفيلم من إخراج جاريث جينجس، وبطولة تارون إيجرتون وبونو وتوري كيلي وسكارليت جوهانسون.

وصعد فيلم التشويق /ذا كينجز مان/ إلى المركز الثالث هذا الأسبوع بدلا من المركز الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي، مسجلا إيرادات بلغت 4.5 مليون دولار، والفيلم من بطولة جيما أرتيرتون ورالف فاينس وكولين فيرث وهاريس ديكنسون وإخراج ماثيو فون.

كما صعد فيلم الدراما /أمريكان أندردوغ/ إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بدلا من المركز الخامس الذي احتله الأسبوع الماضي، بإيرادات بلغت 3.9 مليون دولار، الفيلم من إخراج جون إروين وأندرو إروين، وبطولة بطولة زاكاري ليفاي وأنا باكين ودينيس كويد وآدم بالدوين.

ونزل فيلم الخيال العلمي /ذا ماتريكس رازيراكشنز/ مركزين بعد أن كان في المركز الثالث الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع، بإيرادات بلغت 3.5 مليون دولار، الفيلم من بطولة كينو ريفز وكاري إيموس وبريانكا تشوبرا وجيسيكا هينويك وإخراج لانا واتشوفسكي.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.