Politics

عادل مال الله يؤكد قدرة قطر على تنظيم استثنائي لبطولة كأس العالم



 أعرب نجم الكرة القطرية السابق عادل مال الله عن سعادته بالمشاركة في حفل قرعة نهائيات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022،وقال مال الله، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/: إن مشاركته في البطولة فخر له، بصفته واحدا من اللاعبين الذين دافعوا عن شعار المنتخب القطري، وتوج معه بكأس الخليج لكرة القدم “خليجي 11” عام 1992.


وأضاف مال الله أن قطر تستضيف أكبر الأحداث الرياضية في بطولات كرة القدم، وستبهر الجميع بتنظيم رائع ستجمع خلاله العالم على أرض عربية، وبثقافة عربية ستتيح للعالم التعرف عن قرب على قطر وثقافة أهلها، وحبهم للرياضة وكرة القدم، وقدرتهم على التنظيم الجيد للفعاليات الرياضية.


وقال عادل مال الله: إنه لا توجد في كأس العالم مباريات سهلة، ومن يتأهل لكأس العالم عليه أن يكون أكثر حرصا على تقديم أفضل مستوى له، مشيرا إلى أن البطولة تحفل بمنتخبات لديها سمعتها وتاريخها في بطولات كأس العالم.


وأكد قائد المنتخب القطري سابقا أنه لا خوف على منتخب قطر في المجموعة الأولى، وأنه يثق في قدرة اللاعبين على تقديم مستويات مميزة. وأضاف أول كابتن يتوج مع المنتخب القطري بكأس الخليج، أن المجموعة التي وقع فيها المنتخب القطري رفقة كل من الإكوادور والسنغال وهولندا تعد مجموعة قوية بكل المقاييس، ولكن الثقة متوفرة في أبناء قطر لتقديم أفضل مستويات في الأداء، مبينا أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء، ومن يعطي أفضل في الملعب سيكون له النجاح.


وأوضح عادل مال الله أن البطولة تقام لأول مرة في الشرق الأوسط، وستكون فرصة كبيرة للمنتخبات العربية لتقديم مستويات مميزة، تبين مدى الحب والشغف باللعبة الشعبية الأولى، ومدى التطور الذي وصلت إليه كرة القدم في المنطقة.


ونوه مال الله بأن العالم سيتابع بطولة باهرة واستثنائية، سيتمكن فيها المشجع من متابعة أكثر من مباراة في اليوم الواحد، وهو أمر لم يحدث من قبل في تاريخ بطولات كأس العالم.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close