Politics

سباق الضاحية الرمضاني الأول بجامعة قطر



نظمت جامعة قطر سباق الضاحية الرمضاني الأول 2022 بهدف التشجيع على ممارسة الرياضة والإسهام في خلق جسر التواصل مع المجتمع الخارجي من خريجي الجامعة. وتعتبر هذه الفعالية إحدى الفرص لالتقاء خريجي الجامعة بأعضاء هيئة التدريس والمسؤولين والطلبة. وشارك في هذا السباق الأول عدد من مسؤولي وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والخريجين من جامعة قطر. وقد عُقدت الفعالية بتعاون كُلٍ من رابطة الخريجين وإدارة الشؤون الرياضية في جامعة قطر.

وفي كلمة له بالمناسبة، قال السيد محمد سعيد المهندي، مدير إدارة التواصل والشراكات: «بدأت فكرة تنظيم سباق الضاحية بجامعة قطر بهدف تنظيم حدث يجمع الخريجين والطلبة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وتم تطبيق الفكرة بعد تشجيع كبير من مسؤولي ومنتسبي الجامعة، وبعد مشاركة أعداد كبيرة من قبل جميع منتسبي الجامعة، حيث أدركنا أن المسابقة حققت هدفها الأساسي وهو التشجيع على ممارسة الرياضة لجميع منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلبة وخريجين خاصة في شهر رمضان المبارك».

وأضاف المهندي: «أتقدم بالشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح هذه الفعالية، وأوجه شكرًا خاصًا لفريق العمل من رابطة خريجي جامعة قطر وإدارة الشؤون الرياضية».

من جانبه، أكد الأستاذ جاسم سلطان الحمر، رئيس قسم الأنشطة الرياضية وبرامج اللياقة البدنية بجامعة قطر على الدور الذي تلعبه الأنشطة الرياضية في بناء شخصية الطالب وتعزيز الروح الوطنية القائمة على التعاون والتسامح. وأشاد الحمر بكل الجهود التي بذلت من أجل تنظيم سباق الضاحية الرمضاني بجامعة قطر الذي نظمته إدارة الشؤون الرياضية بالتعاون مع رابطة خريجي جامعة قطر والذي شارك به الكثير من منتسبي الجامعة، بالإضافة إلى خريجي جامعة قطر، وقال: «لقد كانت الفعالية فرصة لالتقاء خريجي الجامعة بأعضاء هيئة التدريس والمسؤولين والطلبة وفرصة كبيرة لإعادة تواصلهم مع الجامعة، وأشكر كل من شارك أو أسهم في تنظيم هذا الحدث».



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close