Politics

رياضة البادل تشهد أسبوعاً استثنائياً وكسراً للأرقام القياسية مع بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا


بجائزة مالية قياسية بقيمة 525،000 يورو.. بريميير بادل الكبرى إيطاليا تتوج آلي غالان وخوان ليبرون بلقب البطولة

شهدت رياضة البادل، الرياضة الأسرع نمواً في العالم، أسبوعاً استثنائياً مع بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا، حيث تم كسر الأرقام القياسية للرياضة مما ساهم في تعزيز مكانة بريميير بادل باعتبارها الجولة الأكثر ريادة على صعيد عالمي.

واجتذبت بريميير بادل، الجولة الرسمية العالمية، تحت إدارة وتنظيم الاتحاد الدولي للبادل، وبدعم من رابط اللاعبين المحترفين وشركة قطر للاستثمارات الرياضية، أكبر حشد جماهيري في تاريخ رياضة البادل الايطالية، حيث حضر المباراة النهائية لبطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا ما يقارب 7،000 مشجع، في حين وصل عدد الوافدين من محبي البادل الشغوفين الى استاد فورو ايتاليكو خلال الجولة ما يزيد عن 30،000 مشجع بالإجمال.

وقد حضر البطولة العديد من الشخصيات البارزة، حيث رحبت المدرجات بكل من رئيس اللجنة الأولمبية الأوروبية سبيروس كابرالوس والأمين العام رافاييل باغنوزي وذلك قبل انضمام رياضة البادل لأوّل مرة الى الألعاب الأولمبية الأوروبية في بولندا العام القادم.

كما شهدت بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا تسجيل 125 زواجاً من اللاعبين المحترفين محطمة بذلك الرقم القياسي لبطولة Ooredoo قطر الكبير في وقت سابق من هذا العام والذي سجل 123 زواجاً مشتركاً.

وقد توجت البطولة الايطالية كلا من آلي غالان ووخوان ليبرون المصنفان رقم واحد عالمياً باللقب. كما حظيت بأكبر جمهور في تاريخ رياضة البادل، حيث جرى تغطية البطولة الكبرى الثانية من جولة بريميير بادل 167 جهة إعلامية، حيث شملت قائمة الجهات الإعلامية الجديدة كلا من Sky Germany (ألمانيا والنمسا وسويسرا وليشتنشتاين ولوكسمبورغ وجنوب تيرول) Sky UK (المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا) وArena (جمهورية تشيكيا وسلوفاكيا) وCosmote (اليونان).

وتنضم الجهات الإعلامية الجديدة الى القائمة عالمية المستوى من أصحاب حقوق البث الدوليين التي تشمل ESPN، beIN SPORTS، Sky Italia، Supersport، وViaplay.

ومن جهته، أعرب لويجي كارارو، رئيس الاتحاد الدولي للبادل، عن مدى سعادته بالأسبوع الاستثنائي الذي حطم الأرقام القياسية مع بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا، حيث علّق قائلا: “أودّ أن أتوجه بالشكر الى جميع اللاعبين والمشجعين والشركاء وكل المشاركين الذين ساهموا بتقديم أسبوع استثنائي من تاريخ رياضة البادل”.

” نحن ندرك أن البادل باتت الرياضة الأسرع نمواً في العالم، ولكن إنّ المستوى الذي شهده استاد فورو ايتاليكو على مدى أسبوع كامل عكس لنا المستوى الحقيقي للتقدم الذي شهدته هذه الرياضة، خلال فترة زمنية قصيرة مع إطلاق جولة بريميير بادل الرسمية الجديدة. نحن نفتخر بتمكننا من إيصال البطولة الى 167 دولة حول العالم مع مجموعة من أكبر الجهات الإعلامية العالمية. أما لجهة المشجعين، فقد أذهلتنا الاعداد! فمع حضور كامل على المدرجات، تم بيع 7،000 تذكرة للوافدين الى الملعب لمشاهدة المباراة النهائية، في حين وصل عدد الوافدين الى استاد فورو ايتاليكو خلال الجولة ما يزيد عن 30،000 مشجع”.

“وهنا أود أن أغتنم هذه الفرصة لأتوجه بخالص الشكر للحكومة الإيطالية، والاتحاد الإيطالي للتنس، وSport e Salute، على جهودهم ودعمهم الهائل لاستضافة بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا 2022، ونحن نتطلع قدماً الى البطولة القادمة مع بريميير بادل الكبرى باريس التي سيشهدها استاد رولات غاروس، خلال يوليو القادم.”

وكانت بريميير بادل قد أعلنت عن تنظيم عشر بطولات لعام 2022، بما في ذلك أربع بطولات كبرى من الفئة الأولى، حيث الانطلاقة كانت مع بطولة Ooredoo قطر الكبرى 2022 التي أقيمت في الدوحة في مارس الماضي. وبالإضافة الى بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا، تشمل بطولات الفئة الأولى لجولة بريميير بادل، بطولة بريميير بادل الكبرى باريس من داخل استاد رولان جاروس، التي ستقام في الفترة الممتدة بين 11 و17 من يوليو القادم، وبطولة بريميير بادل الكبرى المكسيك التي ستقام في نادي سونوما أون مونتيري المكسيكي وذلك في الفترة الممتدة بين 28 من شهر نوفمبر وحتى 4 من شهر ديسمبر القادمين.

وتعد بطولة بريميير بادل الأرجنتين P1 التي ستقام في الفترة الممتدة بين 8 و14 من شهر أغسطس البطولة الافتتاحية لجولات الفئة الثانية من بريميير بادل. ترقبوا المزيد من الإعلانات المتعاقبة حول الجولات الجديدة قريباً.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close