Politics

رابطة المحترفين الإنجليزية تعلن القائمة المختصرة للمرشحين والمرشحات لجائزة الأفضل في الموسم



أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، اليوم القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في الموسم الرياضي (2021- 2022).ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائزين في الحفل السنوي المقرر إقامته في العاصمة لندن يوم التاسع من يونيو الجاري.

وضمت القائمة المختصرة ، وفقا للموقع الرسمي للرابطة، ستة لاعبين تقدمهم البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي والفائز بالجائزة الموسم الماضي (2020- 2021)، والمصري محمد صلاح الفائز بالجائزة (2017- 2018 ).

كما ضمت القائمة زميلي صلاح في ليفربول، السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك، وذلك بجانب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، وهاري كين لاعب توتنهام.

وسيتنافس كل من فيل فودين لاعب مانشستر سيتي وكونور جالاجر لاعب كريستال بالاس وريس جيمس مدافع تشيلسي وجاكوب رامسي مهاجم أستون فيلا وبوكايو ساكا لاعب وسط أرسنال وزميله ايميل سميث رو، على جائزة أفضل لاعب شاب في الموسم.

وفي جائزة أفضل لاعبة، شهدت الترشيحات النهائية تواجد اسم أليكس جرينوود لاعبة مانشستر سيتي وبيرنيل هاردير لاعبة تشيلسي ولورين هيمب لاعبة مانشستر سيتي وسام كير مهاجمة تشيلسي وكيم ليتل من أرسنال وزميلتها فيفيان ميديما.

وشهدت القائمة المختصرة للمرشحات لأفضل لاعبة شابة، تواجد لورين هيمب لاعبة مانشستر سيتي أيضا، بعد تواجدها في قائمة المرشحات لأفضل لاعبة، إلى جانب كل من لورين جيمس لاعبة تشيلسي وفريدا مانوم لاعبة أرسنال وجيسكا ناز من توتنهام وإيلا تون من مانشستر يونايتد ومايا لي تيسير من برايتون.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close