Politics

حصد جائزة «تطبيق التداول عبر الجوال الأكثر ابتكاراً»



حصدت شركة البنك التجاري للخدمات المالية، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل للبنك التجاري، على جائزة “تطبيق التداول عبر الجوال الأكثر ابتكاراً” في قطر للعام 2022 للعام الثاني على التوالي من مجلة إنترناشونال فاينانس، وهي مجلة مصرفية عالمية مرموقة تتخذ من لندن مقراً لها. تأتي هذه الجائزة للتأكيد على الدور الريادي لشركة البنك التجاري للخدمات المالية كأكبر مزوّد لخدمات الوساطة المالية في قطر، بالإضافة إلى الخدمات المبتكرة التي تقدمها والتي تلبي رغبة وحاجة كافة العملاء.

وفي تعليقٍ له على هذا الإنجاز، صرح محمد عرار، نائب مدير عام ورئيس الخدمات المالية للبنك التجاري قائلاً: ” إن شركة البنك التجاري الخدمات المالية تسعى إلى تزويد العملاء بأكثر خدمات المالية ابتكارًا، والتي تنعكس في تطبيق التداول عبر الجوال الحائز على عدة جوائز، والذي يستمر في إحداث تأثير إيجابي واسع منذ إطلاقه، حيث يمنح تطبيق التداول عبر الجوال لعملائنا متعة التنقل عبر عصر جديد من التداول”.

من جهة أخرى، علق صباح سعيد الكواري، مدير منتجات مصرفية أول في شركة البنك التجاري للخدمات المالية قائلاً: ” إن تحقيق هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي يُظهر التزامنا تجاه عملائنا من خلال تطويرنا المستمر لتطبيق التداول المبتكر الخاص بنا. نتطلع دائمًا إلى تزويد عملاء شركة البنك التجاري للخدمات المالية بأحدث التقنيات والخدمات الأكثر ملاءمة التي تفوق توقعاتهم”.    

إن تطبيق التداول عبر الجوال الحائز على هذه الجائزة لعامين على التوالي، هو مجرد نقطة انطلاق لابتكارات أكبر. سيقدم فريق شركة البنك التجاري للخدمات المالية للعملاء قريبًا منصة متطورة، مقترنة بميزات تداول فريدة ومبتكرة لتوفير تجربة عملاء متميزة. سيتم تقديم العديد من الميزات الإضافية لجعل حياة المتداول بسيطة وسلسة ومريحة إلى أقصى حد.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.