Politics

جنرال روسي يكشف خطة موسكو للحرب العالمية : هذه أول عاصمة سنقصفها 



قال الجنرال المتقاعد والسياسي الروسي أندريه غوروليوف، المقرب من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن العاصمة البريطانية لندن ستكون أول مدينة تتعرض للقصف في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.

وقال الجنرال الروسي – في مقابلة على القناة الأولى الروسية – إن موسكو لن تستهدف وارسو أو باريس أو برلين بدايةً، بل ستطلق الصواريخ على لندن بدلاً من ذلك.

وقال الجنرال الروسي إن الحل الوحيد لمنع محاصرة مقاطعة كالينينغراد الروسية وعزلها عن روسيا من قبل دول الاتحاد الأوروبي هو الغزو الروسي لدول البلطيق التابعة لحلف شمال الأطلسي.

أضاف: أولاً، سنقوم بتدمير مجموعة الأقمار الصناعية الفضائية للعدو خلال العملية الجوية الأولى. لن يهتم أحد إذا كانت أمريكية أو بريطانية، نحن نرى أن جميعها تابعة لحلف شمالي الأطلسي. وثانياً، سنضرب منظومات الدفاع المضاد للصواريخ (الخاص بالناتو) بأكمله، في كلّ مكان وبنسبة 100%.


وأردف: “ثالثاً، بالتأكيد لن نبدأ من وارسو أو باريس أو برلين، ستكون لندن أوّل من يتمّ ضربها، فمن الواضح تماماً أنّ التهديد للعالم يأتي من الأنجلوسكسون ومن القوة البحرية البريطانية”.

وأضاف: ” سيتم قطع إمدادات الطاقة عن أوروبا الغربية وإيقاف حركتها، وسيتمّ تدمير جميع مواقع إمدادات الطاقة. ولاحقاً، سنرى ما ستقوله الولايات المتحدة لأوروبا الغربية بشأن مواصلة قتالهم في البرد، من دون طعام وكهرباء”.

وتابع: “هذه هي الخطة التقريبية، وأتجاهل تفاصيلها لأنه لا يجب مناقشتها على التلفزيون”.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close