Politics

جناح إكسبو الدوحة 2023 بمعرضي قطر الزراعي والبيئي الدوليين يستقطب الزوار



 

استقطب جناح المعرض الدولي للبستنة /اكسبو الدوحة 2023/، المقام ضمن معرض قطر الزراعي الدولي التاسع والمعرض البيئي الدولي الثالث، العديد من زوار المعرضين.

وحرص العديد من المسؤولين والسفراء والزوار على زيارة الجناح التعريفي للمعرض الدولي للبستنة الذي يتواجد ضمن جناح وزارة البلدية.

وتعرف المسؤولون والزوار ،من خلال هذا الجناح، على الجهود المبذولة لاستضافة معرض إكسبو 2023 المقرر عقده في شهر أكتوبر عام 2023 ويستمر حتى مارس 2024 تحت عنوان /صحراء خضراء.. بيئة أفضل/.

ويُتوقع أن يستقطب هذا الحدث أكثر من 3 ملايين زائر من أكثر من 80 دولة، وسيُعزز التعاون وتبادل المعرفة بين الدول ومعالجة قضايا أساسية مرتبطة بأساليب العيش الصحية والسليمة، والاقتصاد الأخضر الصديق للبيئة، ونمط العيش المستدام، وكذلك التعليم والابتكار، وذلك خلال 179 يومًا من الاحتفالات والفعاليات التي ستقام في فصل الشتاء.

يذكر أن معرض قطر الزراعي الدولي التاسع، ومعرض قطر البيئي الدولي الثالث لقيا صدى كبيرا بين العاملين في القطاعين الزراعي والبيئي ونجحا في استقطاب العديد من المهتمين من مختلف دول العالم، كما شهدا إقبالا من المتخصصين والمهتمين، للتعرّف على أحدث المنتجات في قطاعي الزراعة والبيئة.

وكان المعرضان فرصة لالتقاء المنتجين والمزوّدين والعاملين في القطاعين، إضافة إلى مناقشة احتياجات السوق المحليّة والإقليميّة، والاطلاع على أهم التقنيات المعتمدة في قطاعي الزراعة والبيئة، والتعرف كذلك على أفضل الابتكارات المقدمة في مجال التنمية المستدامة التي تشمل البيئة والطاقة، إدارة النفايات، إدارة المياه، إنتاج الطاقة المتجددة، وإدارة المخاطر البيئية ونوعية الهواء.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close