Politics

جامعة قطر تنظم بأول حفل سنوي للمعاطف البيضاء 2022



نظمت كلية طب الأسنان بجامعة قطر حفل ارتداء المعاطف البيضاء السنوي الأول لعام 2022، بهدف الاحتفاء بالجيل الأول من طلاب طب الأسنان في جامعة قطر بعد استكمال عامهم الأول، وتسليط الضوء على المسؤولية التي سوف يحتويها طلاب طب الأسنان الآن تجاه مرضاهم أثناء تأديتهم للقسم الطبي في تخصصهم واستلام المعاطف البيضاء.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ الدكتور مانديب سينغ دوجال، عميد كلية طب الأسنان: “إن كلية طب الأسنان هي أحدث كلية في جامعة قطر وأول كلية لتعليم طب الأسنان في قطر. بعد مشاركة طلاب السنة الأولى المشتركة مع الطب، بدأ الآن الطلاب الذين اختاروا دراسة طب الأسنان رحلتهم ليصبحوا جراحي أسنان على مدى السنوات الخمس المقبلة بدرجة عالية من التعليم والمهارة، فستكون هذه المجموعة فريدة حيث سيكونون الطلاب الملتحقين بالكلية أول جراحي أسنان يتم تعليمهم وتدريبهم بالكامل في قطر” بحسب موقع الجامعة الإلكتروني.

وأضاف أ.د مانديب: “يمثل حفل ارتداء المعاطف البيضاء بداية رحلة جديدة ومثيرة للطلبة الملتحقين بالكلية، نتمنى لهم كل التوفيق ونأمل أن يتطوروا ويصبحوا أصحاب مهن أخلاقيين تفتخر بهم أسرتهم وأساتذتهم في جامعة قطر والدولة.”

والجدير بالذكر، أن كلية طب الأسنان بجامعة قطر هي الكلية الرابعة في إطار جامعة قطر للصحة والكلية العاشرة في جامعة قطر. يتضمن المنهج التعليمي مناهج تربوية متقدمة وتقنيات التعلم الإلكتروني التي تعزز التعلم النشط والتفكير النقدي لدى الطلاب.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close