Politics

بالصور.. لجنة الإرث تحتفي بفوز 8 متسابقين بتذاكر المباراة الافتتاحية للمونديال


احتفت اللجنة العليا للمشاريع والإرث بفوز ثمانية متسابقين بتذاكر المباراة الافتتاحية لمونديال قطر2022، وذلك في سحب القرعة الذي نُظّم في قطر مول على هامش الاحتفالات بانطلاق العد التنازلي لـ 100 يوم على بدء منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 أواخر العام الجاري.

وشارك 4 من سفراء اللجنة العليا للمشاريع والارث وهم خالد سلمان وأحمد خليل ومبارك مصطفى ومحمد سعدون الكواري في سحب القرعة وتوزيع التذاكر على  الفائزين، وسط أجواء كرنفالية مميزة.

وعلى مدار الأيام الثلاثة الماضية، شهدت الفعاليات الترفيهية التي نظمتها اللجنة العليا في عدد من المجمعات، هي “دوحة فستيفال سيتي”، و”بلاس فاندوم”، و”قطر مول”، تفاعلاً جماهيرياً واسعاً حيث اشتملت على أنشطة في رياضة كرة القدم، وهدايا مميزة، وألعاباً إلكترونية، وعروضاً للجاليات المقيمة في قطر.

وشهد الاحتفال الختامي بقطر مول عروضا فنية وتراثية بمشاركة عدد من الجاليات المقيمة في دولة قطر بالاضافة الى بعض العروض المقدمة من بعض الفرق الموسيقية التي زينت الأجواء داخل المجمع التجاري وسط حضور كبير من العائلات والأفراد من المواطنين والمقيمين.

وأسهمت الانشطة والفعاليات االتي أقيمت على مدار ثلاثة أيام متتالية بمراكز التسوق والفضاءات الكبرى احتفالا ببقاء 100 يوم على انطلاق المونديال في تقديم لمحة عن الأجواء الرائعة التي ستعم البلاد خلال المهرجان الكروي، مع اقترابنا أكثر من استضافة نسخة تاريخية من البطولة، التي تقام للمرة الأولى في العالم العربي والمنطقة.

 



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.