Politics

الغرافة يواصل تحضيراته لمواجهة آهال التركماني



يواصل فريق الغرافة تحضيراته لخوض مباراته الثانية لحساب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بمدينة جدة، أمام آهال التركماني المقررة مساء الأحد المقبل.

وأجرى الفريق، اليوم، تدريباً خاصاً عمل من خلاله المدرب الإيطالي أندريا ستراماتشوني على معالجة الأخطاء التي كشفتها المباراة الماضية أمام فولاد خوزستان الإيراني في افتتاح المجموعة، حيث أظهر اللاعبون حماسا كبيرا في ورغبة في تحقيق الانتصار والمحافظة على فرصة التأهل للدور المقبل.

وتبدو فرصة الغرافة، الذي تعادل بدون أهداف أمام فولاد خوزستان، قائمة في التأهل عن مجموعته التي تتساوى جميع فرقها برصيد نقطة واحدة، بعد تعادل آهال التركماني وشباب الأهلي دبي الإماراتي بهدف لكل منهما، مما يعني أن السباق على التأهل سيكون قويا بين الفرق الأربعة حتى المباراة الأخيرة.

وأعرب السيد راشد الدوسري، المدير التنفيذي لنادي الغرافة، في تصريحات، عن ثقته الكاملة في قدرة لاعبي الفريق على تحقيق الفوز في مواجهة الفريق التركماني، مشيرا إلى أن الفريق يملك محترفين ولاعبين مميزين قادرين على تحقيق الفوز والتقدم نحو التأهل.

واعتبر أن الفريق التركماني لن يكون سهلا لاسيما بعد تحقيقه المفاجأة بتعادله مع شباب أهلي دبي الإماراتي بهدف لمثله رغم الفارق الكبير بين الفريقين، مما يعني أن التركيز سيكون أمرا ضروريا للاعبي الغرافة من أجل الفوز، مطالبا لاعبيه بنسيان نتيجة المباراة الأولى والتركيز على تسجيل الأهداف في شباك الفريق التركماني بعد أن أهدروا عديد الفرص في المباراة الأولى.

من جانبه، حذر السيد وليد المناعي، المدير الإعلامي للغرافة، من الاستهانة بالفريق التركماني، مشيرا إلى أنه أظهر قدرات كبيرة أمام شباب أهلي دبي، وأرغمه على التعادل، لذلك من الضروري الانتباه لهذا المعطى.

وتضم مجموعات دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة، 20 فريقا تم توزيعها على خمس مجموعات، يتأهل منها الأول مباشرة وأفضل ثلاثة فرق حاصلة المركز الثاني.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close