Politics

الريان يعلن قائمة الفريق الأول لخوض منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا


أعلن نادي الريان عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم المشاركة في دوري أبطال آسيا، حيث يلعب ضمن المجموعة الأولى التي تضم حامل اللقب فريق الهلال السعودي والشارقة الإماراتي والاستقلال الطاجيكي.


وضمت قائمة الفريق 28 لاعبا، وهم “فهد يونس ،سعود الهاجري ،عبدالله الراضي ، محمد جمعة ،خالد مفتاح ، أحمد ياسر ،دامي ترواري ،يوسف عمر ،مصطفى عصام ،حسن الغريب ،علي مال الله ، موفق عوض ،مبارك عيد ، عبدالله العلي، ستيفين نزونزي ،عبدالرحمن الكربي، أسامة الطيري ، نايف الحضرمي ،خالد علي ،هادي علي، محمد سراج، إبراهيم مسعود، هاشم علي، ياسين براهيمي، خاميس رودريجيز ، يوهان بولي ،تميم منصور، أحمد الراوي.


وأشار نادي الريان إلى خلو القائمة من المدافع الدولي الايراني شجاع خليل زادة بداعي الاصابة التي تعرض لها في العضلات الضامة، حيث سيجري على أثرها عملية جراحية بمستشفى سبيتار للطب الرياضي.


ويشارك الريان في النسخة الحالية من المسابقة بصفته صاحب المركز الثالث في الدوري القطري الموسم الماضي /2020 – 2021 / خلف السد حامل اللقب والدحيل الوصيف.


ولم يحقق الريان هذا الموسم تطلعات جماهيره بعد أن أنهى مسابقة الدوري هذا الموسم في المركز الثامن برصيد 24 نقطة من 6 انتصارات ومثلها تعادل مقابل 10 خسائر مسجلا 31 هدفا واهتزت شباكه 40 مرة.

ومن جانبه يبحث التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني للفريق عن مصالحة جماهير الريان بعد النتائج السلبية في الدوري التي أدت لاحتلاله مركزا لا يلبي طموحات أنصار النادي.


وسبق للتشيلي كوردوفا البالغ من العمر (43 عاما) أن قاد المنتخب الأولمبي القطري، وكان له العديد من التجارب التدريبية الأخرى في بلاده، ويأمل أن تكون تجربته القارية المقبلة مع الريان إيجابية على الرغم من صعوبة المجموعة التي يلعب بها.


كان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن استضافة السعودية منافسات جميع المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا عن منطقة غرب القارة، وستقام المباريات الآسيوية في 4 مدن سعودية، وتحتضن الرياض المجموعتين الأولى والثانية، وتستضيف جدة المجموعة الثالثة، على أن تحتضن بريدة والدمام المجموعتين الرابعة والخامسة تواليا.

 



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close