Politics

الدوري الإنجليزي: ليفربول يفوز على نيوكاسل 1



حقق ليفربول انتصارا مهما اليوم خارج أرضه على نيوكاسل يونايتد بهدف وحيد في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الكرة القدم.


وأحرز هدف الانتصار لليفربول لاعب وسط الميدان الغيني نابي كيتا عند الدقيقة 19، ليتصدر ترتيب الدوري مؤقتا وليحتدم الصراع على لقب البطولة بينه ومنافسه مانشستر سيتي.


ورفع ليفربول رصيده إلى 82 نقطة من 34 مباراة وتقدم بنقطتين على سيتي حامل اللقب الذي يمكنه استعادة المركز الأول في وقت لاحق اليوم عندما يلتقي مع مستضيفه ليدز يونايتد، وبخسارته ظل نيوكاسل على رصيده 43 نقطة في المركز التاسع بين فرق البطولة العشرين.


وبدأ ليفربول الذي يستعد لخوض لقاء الإياب في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فياريال الإسباني /الثلاثاء/ المقبل مواجهة اليوم بدون نجم هجومه المصري محمد صلاح والبرازيلي فابينيو، وترينت ألكسندر أرنولد، لكن غيابهم لم يؤثر عليه كثيرا بعد سيطرته على اللعب من البداية.


ويعد الانتصار هو الثالث تواليا والـ25 هذا الموسم لليفربول الذي ألحق الخسارة الأولى بنيوكاسل بعد 4 انتصارات متتالية.


وفي صراع الفوز باللقب تبقى 4 مواجهات أمام ليفربول في الدوري، حيث يستضيف توتنهام بالجولة المقبلة، ثم يحل ضيفا على أستون فيلا وساوثمبتون قبل أن ينهي الموسم باستضافة ولفرهامبتون.


أما مانشستر سيتي فيحل ضيفا على ليدز قبل أن يستضيف نيوكاسل وبعدها يحل ضيفا على ولفرهامبتون ووست هام وينهي موسمه على أرضه أمام أستون فيلا.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close