Politics

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يختتم منافسات بطولة كرة القدم للصالات للسيدات



تواصلت الفعاليات والبطولات التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع خلال شهر رمضان الجاري.


وأسدل الستار في صالة لجنة رياضة المرأة القطرية على منافسات بطولة كرة القدم للصالات للسيدات والتي شهدت مشاركة ثمانية فرق، بتتويج فريق /اليت تيم/ باللقب بتغلبه في المباراة النهائية على فريق /87 تيم/ بثلاثية نظيفة، بينما حل في المركز الثالث فريق /تيم 90/ بعد تفوقه على فريق /دبليو تيم/ بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وكانت مباريات الدور نصف النهائي قد أسفرت عن فوز فريق /اليت تيم/ على /دبليو تيم/ بثلاثية نظيفة، بينما تأهل فريق /87 تيم/ إلى المباراة النهائية على حساب /تيم 90/ بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2 بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة بثلاثة أهداف لكل منهما.


وعقب نهاية المنافسات، تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى واللاعبات الفائزات بالجوائز الفردية، حيث حصلت اللاعبة ياسمين خالد من فريق /تيم 90/ على لقب هدافة البطولة، بينما نالت اللاعبة لطيفة العبد الله من فريق /اليت تيم/ على لقب أفضل حارسة مرمى.

ويحرص الاتحاد القطري للرياضة للجميع على تنظيم البطولات الرياضية التي تهم كافة القطاعات من مواطنين ومقيمين وتحفز الجميع على المشاركة الفعالة والتنافس القوي.


وتعتبر بطولة كرة القدم للصالات للسيدات، هي المنافسة الرمضانية الثانية التي يخصصها الإتحاد القطري للرياضة للجميع للسيدات عقب البطولة الأولى وهي بطولة الكرة الطائرة التي اختتمت مطلع الأسبوع الماضي، كما أن البطولة تسهم في نشر ثقافة ممارسة الرياضة بين جميع أفراد المجتمع.


إلى ذلك، تستمر فعاليات برنامج 365 يوم نشاط، وبرنامج أسرة لوسيل الرياضية الخاصة بالسيدات تقام يوم /الأربعاء/ من كل أسبوع من الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى الساعة العاشرة مساء في صالة لوسيل الرياضية بالمنطقة الداخلية، بينما ستقام الفعاليات العائلية يوم /الجمعة/، في المنطقة الخارجية، بجانب تنظيم بعض الفعاليات الخاصة برياضات الدراجات الهوائية واللياقة البدنية، وكرة الطاولة والبلياردو، وكرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة.


وتستقبل ملاعب الفرجان جميع الراغبين في ممارسة رياضة المشي قبل ساعة من موعد الإفطار، بينما ستخصص فترة ما بعد الإفطار لممارسة كرة القدم.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close