Politics

الاتحاد القطري لكرة القدم يوقّع اتفاقية تعاون مع نظيره الكوبي


وقّع الاتحاد القطري لكرة القدم مع نظيره الكوبي اتفاقية تعاون لتطوير العلاقات الثنائية بين الاتحادين.

وقام بتوقيع الاتفاقية كلٌّ من سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد، والسيد رودريجيز أوليت رئيس الاتحاد الكوبي لكرة القدم.

ويُعَد توقيع الاتفاقية خطوة مهمة على طريق الاتفاقيات التي وقّعها الاتحاد القطري لكرة القدم، والتي تعتبر جزءًا من استراتيجيته لتطوير كرة القدم في قطر، وتعزيز علاقته مع نظرائه من الاتحادات كافة.

ناقش الجانبان سُبل تطوير كرة القدم في البلدين، والتعاون في المستقبل من خلال تفعيل الاتفاقية، التي ستعود بالفائدة على الاتحادين بشكل رائع، كما أنها ستعزز العلاقات الثنائية بشكل أكبر.

وتستمر الاتفاقية لمدة خمس سنوات، وتشهد تبادل المعرفة والخبرات، وبرامج المراقبة والإعارة، وبناء القدرات، ومعسكرات التدريب، والمباريات الودية، والاستفادة كذلك من التجارب الناجحة والمتعددة لكرة القدم القطرية، بما فيها أكاديمية أسباير ومستشفى الطب الرياضي سبيتار.

وعلى صعيد آخر، اجتمع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم مع السيد عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، وتم خلال الاجتماع التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وأهمية تفعيلها، وسُبل تطويرها في الفترة المقبلة، بما يخدم منظومة كرة القدم في كل من البلدين الشقيقين، ويعزز أطر التعاون المشترك بين الاتحادين، اللذين يرتبطان بعلاقات أخوية وثيقة ممتدة منذ فترة.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close