Politics

الأسر تصل لمليون خطوة في مبادرة يلا نمشي



قالت سعادة السيدة مريم بنت علي المسند، وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة، في تغريدة نشرتها امس عبر حسابها الرسمي في تويتر: سعدت بوصول الأسر لمليون خطوة في مبادرة يلا نمشي #مليون_خطوة_أقرب، ولكن الأهم هو مشاركتهم بتعهدات تقود نحو التغيير الإيجابي وهو ما سعينا إليه من خلال هذه المبادرة.

كما نشرت وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة تغريدة أمس قالت فيها: هدف مبادرة يلا نمشي #مليون_خطوة_أقرب تحقق خلال أول 3 أيام بعد أن أكملت الأسر المشاركة 1,000,000 خطوة.. ونبي نكمل بعد، شاركونا إلى يوم 20 رمضان في فستيفال ستي، وقطر مول، وأسباير زون.

وكانت الوزارة وبالتوازي مع حلول شهر رمضان الفضيل، قد أطلقت مبادرة “يلا نمشي” الابتكارية المتعددة الأوجه، وذلك يوم السبت الماضي، عبر حسابات الوزارة بمنصات التواصل الاجتماعي.

وتستند المبادرة الى احياء واستدامة عرفٍ رياضي مجتمعي لطالما مارسه القطريون وارتبط بشهر رمضان الكريم، حيث يمارسون بموجبه رياضة المشي قُبيل موعد الإفطار في الحدائق العامة والمجمعات التجارية، من خلال تشجيع المجتمع على ممارسة هذا النشاط الصحي في جو يُثري التواصل الأسري البيني ويوفر فرصة لنمط جديد من المُعززات السلوكية التي تُعضد البناء الاسري، وتستفيض من أجواء شهر رمضان الايمانية والروحانية المُلهمة والدالة على أهمية اللُحمة الأسرية بوصفها المكون الأهم لبنيان المجتمع المرصوص.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close