Politics

استقالة كيروش ومطالب بتجريد محمد صلاح من شارة قيادة منتخب مصر



أعلن البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري استقالته بعد خسارة بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022 أمام السنغال بركلات الترجيح 1- 3 في داكار.


وبعد دقائق من نهاية المباراة وخلال المؤتمر الصحفي فاجأ كيروش الجميع بإعلان رحيله بعد الفشل في الصعود بمصر إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخها والثانية توالياً بعد مشاركتها في مونديال روسيا 20018.

وكتب كيروش رسالة وداع للجماهير المصرية عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً إن الحلم انتهى، موجهاً الشكرة لاتحاد الكرة المصري وللجهاز الفني المعاون وللاعبين.

وبعد ضياع حلم المونديال أعربت بعض الجماهير المصرية، بحسب وسائل إعلام مصرية، عن غضبها مطالبة بسحب شارة قيادة المنتخب من قائده الحالي ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح معتبرين أنه السبب في الهزيمة لإضاعة أول ركلة ترجيح لفريقه بطريقة غريبة بعد فشل السنغال في تسجيل أول ركلة لهم وهو ما كان سيعطي الأفضلية لـ”الفراعنة”.

وأعاد البعض قضية شارة قيادة المنتخب المصري التي تسببت في أزمة كبيرة خلال الشهور الماضية بعد سحبها من أحمد فتحي أكبر اللاعبين سناً ومن أكثرهم حصولاً على البطولات.

ولجأ المنتخبان المصري والسنغالي إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1- 0 لصالح “اسود التيرانجا” وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي حسمها الأول لصالحه.

وأضاعت مصر 3 ركلات ترجيح عن طريق محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، فيما نجح عمرو السولية في التسديد، بينما سجل لمنتخب السنغال إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني وأضاع كاليدو كوليبالي وساليو سييس الضربتين الأولى والثانية.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close