Politics

استعدادات قوية لبطولة نيشان فودافون الرمضانية



بحضور سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، جاسم بن راشد البوعينين، تواصلت الاستعدادات الفنية والحصص التدريبية لبطولة نيشان فودافون الرمضانية 2022 ومهرجان الألعاب المصاحبة التي تقام تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في الفترة من 3 إلى 19 أبريل بمجمع لوسيل الدولي للرماية.


وتهدف بطولة ومهرجان نيشان فودافون الرمضانية إلى اكتشاف المواهب وصقلها وتحقيق التطور النوعي في هذه اللعبة بين الاندية والمنتخبات الوطنية ونشر هذه الرياضة بين كافة فئات المجتمع في ظل تزايد الإقبال السنوي الكبير من المواطنين والمقيمين.


ومن المرتقب ان تشهد البطولة اقامة 4 مسابقات في المسدس والبندقية والشوزن بالاضافة الى القوس والسهم كما ستشهد هذه النسخة مهرجانا من الفعاليات المجتمعية المصاحبة مع تخصيص اكثر من 40 لعبة تتعلق برياضة الرماية للأطفال والأبناء تحت سن الـ15 عاما بالاضافة الى رياضة ركوب الخيل وبطولة بادل مع تركيز خيم رمضانية للعائلات.


وفي هذا السياق أوضح عبدالعزيز محمد التميمي، مدير البطولة وأمين سر الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم أن التمارين والحصص التدريبية للبطولة تشهد إقبالاً واسعاً من مختلف الفئات العمرية (رجال ونساء وأطفال) التي ستشارك فعاليات الشوزن والبندقية والمسدس والقوس والسهم والألعاب المصاحبة وفعاليات متنوعة للأطفال. مؤكداً أن ميادين الرماية والمطاعم والكافيهات مفتوحة للجميع في هذا التجمع التراثي الرمضاني.


ومن جانبه، اشاد الشيخ محمد بن سلمان آل ثاني، رئيس اللجنة الفنية للبطولة بالإقبال الجماهيري الكبير، حيث بلغ عدد المشاركين أكثر من 300 متسابق في فئة الهواة (من 18 عاماً فما فوق) وفئة المحترفين المفتوحة للجميع. مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة لديها مكتب متابعة خاص يحصر نتائج المتنافسين في الحصص التدريبية والمنافسات الرسمية التي ستبدأ في العاشر من شهر رمضان.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close