Politics

اختتام منافسات النسخة الرابعة لبطولة قطر الوطنية للدراجات الهوائية



اختتمت اليوم بمدينة دخان منافسات النسخة الرابعة من بطولة قطر الوطنية للدراجات الهوائية على الطريق، وذلك بمشاركة 80 متسابق ومتسابقة.

وتنافس المشاركون في البطولة على مسافات السباق المحددة لفئات الكبار /77/ كيلومترا، وفئة السيدات القطريات، وفئات المحترفين والشباب والفئة المفتوحة لغير القطريين من رجال وسيدات وامتدت مسافة التنافس فيها لـ51 كيلو مترا بمشاركة سيدات النخبة والكبار من المقيمين بالإضافة إلى مسافة 26 كيلومترا للسيدات المبتدئات.

وتوج بالسباق لفئة الكبار والذي انطلق في مسار محدد بمدينة دخان مرورا بالطريق الموازي للبحر ثم العودة لنقطة النهاية، الدراج حمد الجعيدي وحل ثانياً عبد الرحمن غانم وجاء ثالثاً عبدالله الجعيدي.

وفي سباق الفئة المفتوحة توج بالمركز الاول عبدالله معصومي وجاء محسن رحيلي في المركز الثاني عزيز حداج في المركز الثالث ” فريق الدوحة للدراجات”.

وفي فئة العموم سيدات نالت المتسابقة ايزبيلا بوشل من “فريق الدوحة للدراجات” المركز الاول ونالت المركز الثاني دانيلا سبوسي من “فريق رسن الرياضي” ولي بيرنارد من “فريق الدوحة للدراجات” في المركز الثالث.

وأعرب السيد ثاني خليفة الزراع أمين السر العام للاتحاد القطري للدراجات، عن سعادته بحجم الاقبال والمشاركة في النسخة الرابعة من البطولة الوطنية للدراجات في مختلف الفئات.

وقال الزراع إن البطولة تصنف ضمن أجندة الاتحاد الدولي للعبة، وتضاف فيها نقاط السابق للدراجين مما يرفع تصنيفهم ، مشيرا إلى أن اقبال المشاركين القطريين في هذه البطولة دفهم لإضافة تصنيف لفئة للسيدات من أجل نتائج طيبة تعزز تطور رياضة الدراجات.

من جانبه أكد الدراج حمد الجعيدي أن تفوقه في فئة النخبة يعود إلى التزامه الكامل بالمسار التكتيكي للسباق منذ اللفة الأولى وهو ما يسر له التفوق على الدراجين معربا عن سعادته بحلوله في المركز الأول ومثمنا في الوقت نفسه تعاون فريق الدوحة للدراجات خلال مسار السباق مما كان له الأثر في وصول جميع المتسابقين لخط النهاية دون أية اشكالات.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close