Politics

أسعار تبدأ من 40 ريالاً.. ترقب لطرح تذاكر سوبر لوسيل بين بطلي الدوري المصري والسعودي



تترقب جماهير كرة القدم العربية غداً طرح تذاكر كأس سوبر لوسيل الذي يقام 9 سبتمبر المقبل بين بطلي الدوريين المصري والسعودي، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الدوحة على أكبر استادات مونديال قطر 2022 الثمانية.

ومن المرتقب أن يطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عبر موقعه الرسمي تذاكر المباراة، غداً، الخميس الموافق 18 أغسطس الجاري، بحسب بيان اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل بشأن المباراة التي تقام على استاد لوسيل المونديالي والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع.

وأوضحت اللجنة المنظمة في بيانها الصادر 11 أغسطس أن التذاكر ستُطرح عبر موقع الفيفا في 4 فئات تبدأ من ٤٠ ريالاً قطرياً للفئة الرابعة، و٨٠ ر.ق للفئة الثالثة، و150 ر.ق للفئة الثانية، و200 ر.ق للفئة الأولى.


ويتعين على المشجعين بعد شراء التذاكر التقديم للحصول على بطاقة هيا الرقمية الإلزامية عبر الموقع المخصص لذلك، وسيجري لاحقاً الكشف عن المزيد من التفاصيل حول آلية شراء التذاكر والحصول على بطاقة هيّا.

وتترقب الجماهير المصرية تحديد بطل الدوري المحلي هذا الموسم مع ارتفاع حظوظ الزمالك بطل النسخة الماضية، لمعرفة الطرف الثاني لكاس سوبر لوسيل الذي سيواجه الهلال السعودي.


والأسبوع الماضي كشف علي الزين المسؤول الإعلامي باللجنة العليا للمشاريع والإرث حقيقة شائعات استبعاد الزمالك (النادي الأقرب لحسم اللقب) من المشاركة في بطولة كأس سوبر لوسيل “حال تتويجه بلقب الدوري المصري”.

وقال علي الزين – في تصريح خاص لموقع “صدى البلد” المصري – “نحن ملتزمون بالبيان الرسمي الصادر حول بطولة كأس سوبر لوسيل ولا يوجد أي تعديل حتى الآن”.


ويقع استاد لوسيل المونديالي على مسافة 15 كلم إلى الشمال من العاصمة القطرية الدوحة، ويستضيف مباريات في جميع مراحل منافسات مونديال قطر 2022، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختاماً بنهائي البطولة يوم 18 ديسمبر، تزامناً مع احتفالات قطر باليوم الوطني.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.