Politics

أرسنال يوجه ضربة جديدة لآمال يونايتد في دخول المربع الذهبي



وجه أرسنال ضربة جديدة لآمال ضيفه مانشستر يونايتد في الحصول على مكان في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما فاز عليه 3-1 اليوم السبت لتتعزز فرص النادي اللندني في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أحرز أهداف أرسنال لاعبوه نونو تافاريس وبوكايو ساكا وجرانيت تشاكا.

وبدأ أرسنال الضغط مبكرا ونجح في حصد ثمار ذلك سريعا عندما هز البرتغالي تافاريس شباك الضيوف في الدقيقة الثالثة بعد أن أبعد حارس يونايتد ديفيد دي خيا كرة سددها ساكا عقب أداء دون المستوى من دفاع الزوار في ملعب الإمارات.

وضاعف ساكا تقدم أصحاب الأرض من نقطة الجزاء بعد مخالفة ضده قبل هدف إيدي نكيتياه الذي ألغي بداعي التسلل عقب استشارة حكم الفيديو المساعد.

ورغم بعض الفرص الجيدة قدم يونايتد أداء باهتا ما يذكر بحجم المهمة التي تنتظر مدربه المقبل إيريك تن هاج لكنه حصل على هدف أحرزه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تلقيه كرة عرضية من زميله نيمانيا ماتيتش.

وجاء هدف رونالدو رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تجربة مؤلمة للمهاجم البرتغالي الذي فقد طفله الرضيع الأسبوع الماضي.

وتحسن أداء يونايتد خلال الشوط الثاني لكن معاناته استمرت بعد ارتداد ركلة جزاء نفذها قائده برونو فرنانديز من العارضة بعد لمسة يد من تافاريس قبل أن يحرز تشاكا الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 70 معززا تقدم فريقه. وذلك وفق وكالة رويترز.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close